توك شو
شاهد .. رد فعل يوسف الحسيني عقب عودة التيار الكهربائي
استقبل الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج “السادة المحترمون” على قناة “أون تي في” عودة التيار الكهربائي لبرنامجه بنوبة من الضحك لأن انقطاع التيار الكهربائي تسبب فى انقطاع البث عليه.
وقدم “الحسينى” اعتذاره لجمهور المشاهدين على انقطاع الكهرباء، مشيرا إلى أن الانقطاع خارج عن إرادتهم وسببه انقطاع التيار عن مدينة الإنتاج الإعلامي.
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=C8GqDG_YMcY
المصدر







