توك شو

شاهد.. ريهام سعيد تعرض أداء فتيات «حلقة الجن» للعمرة

بنات

بعد ما يقرب من شهرين على الجدل الذي أثارته بسبب “حلقة الجن”، أكدت مقدمة البرامج ريهام سعيد شفاء الفتيات من المس، على حسب وصفها.

واستعرضت ريهام سعيد في حلقتها الجديدة من برنامجها “صبايا الخير” اللقطات الأولى للفتيات بعد شفائهن، واللاتي سبق أن استضافتهن في مرنامجها شهر ديسمبر الماضي في الحلقة المثيرة للجدل.

وتضمن الفيديو أيضا استعادات الفتيات الشقيقات للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، بالإضافة إلى عدد من اللقاءات مع أهالي القرية الذين أكدوا شفاء الفتيات تماما.

وتسببت “حلقة الجن” في هجوم عنيف على ريهام سعيد لدرجة تعرضها لمضايقات في الشارع، فأثناء مرورها بدراجتها أمام مجموعة من الشباب المار في الطريق، “عاكسها الشباب” مذكرينها بحلقة الجن الشهيرة قائلين: “السلام عليكم، شفتك يا بتاعت العفاريت”.

وكانت ريهام سعيد أثارت سخط وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، بعد عرض حلقتها من برنامجها “صبابا الخير”، والتي تناولت “الجن”، حيت اتهمت بعدم مصداقية مضمون الحلقة.

كذلك عبّر عدد من زملاء ريهام سعيد من مقدمي البرامج عن استيائهم من حلقتها عن “الجن”، ومن بينهم مقدم البرامج الرياضية الكابتن مدحت شلبي، والتي وصفها بأنها “حقارة إعلامية”، ما أثار غضب ريهام وجعلها تسارع بالرد عليه.

كما امتدت السخرية ريهام سعيد بعد حلقتها عن “الجن” في برنامجها “صبايا الخير” إلى تقديم أغنية “مهرجانات” عنها.

أيضا انضم المذيع أكرم حسني من خلال شخصيته الهزلية “سيد أبو حفيظة” إلى قائمة الساخرين من المذيعة ريهام سعيد بسبب حلقاتها عن “الجن” التي أثارت جدلا واسعا.

بل وصل الأمر إلى انتقاد الداعية خالد الجندي لها هي وبرامج الجن والشعوذة مؤكدا أن من يصدق هذه البرامج “خروف”، بل وقد يكون أشرك بالله، تعقيبا منه على حلقة ريهام سعيد عن “الجن”.

وقال الجندي لريهام سعيد: “إبليس سيتبرأ منك يا إعلامية لأنك تحاولين تقديم للناس الخرافة وتكريس جهدك في تقديم الضلالة الناس”، ثم أضاف: “لم أحدد اسما بعينه، لكن إبليس سيتبرأ منك، ومن على رأسه بطحة يحسس عليها”.

واضطرت ريهام سعيد أن ترد على هجومه خلال حلولها ضيفة على الإعلامي خالد صلاح، قائلة: ” أولا أنا معترضة إنك تقول شيخ، ومش عايزة أتكلم عن خالد الجندي خالص لأني لو اتكلمت هغلط “.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى