ثقافة و فن

شاهد | سر تمسك ياسمينا متسابقة Arabs Got Talent بالفستان الاسود

ياسمينا-فى-عرب-جوت-تالنت-625x340
من المعروف أن المتسابقة ياسمينا من مصر استطاعت بموهبتها وحضورها الكبيرين أن ترتقى سلّم منافسات برنامج المسابقات واكتشاف المواهب الشهير اراب جوت تالنت، وحازت على شهرة واسعة على امتداد الوطن العربى، والتى ترجع فى جانبها الأكبر إلى موهبة ياسمينا غير العادية فى الغناء.

عندما غنت ياسمينا على خشبة مسرح اراب جوت تالنت لأول مرة، استطاعت أن تلفت نظر أعضاء لجنة التحكيم، ما دفع المطربة نجوى كرم إلى إعطائهاالباص الذهبي، وعلى الرغم من موهبتها إلا أن الفنانة الإماراتية أحلام شنت هجوما عنيفا على ياسمينا، لأنها رأت أن صوتها مستعار وغير حقيقى.

لم تتأثر  المتسابقة ياسمينا بهذه الانتقادات عندما وقفت على خشبة مسرح اراب جوت تالنت للمرة الثانية، فأدت بتمكن واقتدار كما كانت فى المرة الأولى، وحازت إعجاب الجماهير عندما غنت أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم.

ياسمينا ترتدى فستانا اسود حدادا على الشهداء

أما عن سر ارتداء المتسابقة ياسمينا للفستان الأسود فى الحلقة الأولى من مرحلة التصفيات نصف النهائية فى اراب جوت تالنت، فإن ذلك يرجع – حسبما أوضحت لاحقًا – إلى حدادها على أرواح شهداء سيناء الذين قتلوا غدرًا قبل الحلقة بأيام، وكان ذلك مطلبها، وجدير بالذكر أن المتسابقة ياسمينا استطاعت أن تصل إلى النهائيات، وبذلك تكون المتسابقة الأولى التى تصل إلى نهائيات اراب جوت تالنت فى موسمه الرابع.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى