ثقافة و فن

شاهد .. عمرو عمروسى ينشر عرض «الإصرار و الأمل»الذى منعته Arabs Got Talent

عمروسى

نشر عمرو عمروسي، أحد المشاركين في برنامج المواهب Arabs Got Talent، التي انتهت حلقاته الجمعة الماضي، والذي كان يُذاع على قناة «إم بي سي»، العرض الأصلي الذي منُع من الإذاعة خلال الحلقات المباشرة للبرنامج.

وتحت عنوان «ممنوع من العرض الإصرار والأمل»، علق «عمروسي» قائلا: «الحمد لله على كل شيء، ده العرض اللي اتمنع، يا رب أكون عند حسن ظنكم يا رب».

وجاء العرض مخالفا تمامًا لما قام به «عمروسي» في حلقة برنامج Arabs Got Talent، وظهر كشخص معاق وهو ينتقد الأصحاء ويلومهم بسبب ما يقومون به من إرهاب وإساءة للأنبياء وقتل للجماهير، وحروب.

وأضاف: «العرض إهداء لشهداء الكورة في مصر وكل ضحايا الإرهاب في الوطن العربي وعلي رأسهم 21 مصريا ومعاذ الكساسبة ربنا يرحمهم جميعا يا رب».

وتابع: «الكلام ده كبير عليا، بس أنا حاسس زي ما كلنا حاسين بعبر من خلال فني وربنا يجعلني فنان، طولت عليكم شوفوا وقولوا لي رأيكم يا أجمل ناس».

انتقد فريق تحكيم Arabs Got Talent المتسابق عمرو عمروسي، بسبب عرضه الفني الذي جمع به «كارثة الدفاع الجوي» وحرق تنظيم «داعش» للطيار الأردني معاذ الكساسبة.

ووجه أعضاء تحكيم البرنامج الانتقاد لعمرو عمروسي لعدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، وكذلك بعدما تعدى الوقت المسموح، إذ استمر عرضه أكثر من 3 دقائق، رغم أنه لا يحق له تخطي دقيقتين فقط.

وقال على جابر عن عرض عمروسي الحائر بين ضحايا جماهير الزمالك في استاد «الدفاع الجوي»، وقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة: «العرض به تمثيل متطرف وبه خلط بين الأمور والكثير من العواطف، كما مزج بين الكثير من القضايا ما بين مأساة كرة القدم في مصر ومعاذ الكساسبة، لم يكن عرضا نظيفا».

وقالت نجوى كرم: «لدى عمروسي مهارة في التمثيل، لكن الفكرة كانت مشتتة»، فيما قال ناصر القصبي إن «الأداء مازال به عنف ممتاز وعمر لعب دورا صعبا، لكن اليوم كان حائرا ولا يفهم أين يريد أن يذهب».

الفنان أحمد حلمي، قال: «لن يختلف رأيي أن لديك إحساسًا قويًا واكتشفت اليوم أن لديك تحكمًا في جسدك، لكن تشعبت القضايا خلال عرض اليوم، لو كانت قضية واحدة كانت ستظهر بشحنة مكثفة، لكن لا يمكن إنكار أن بك ممثلًا جيدًا».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى