أخبار الشرقيةسلايد

شاهد: محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد:«لا تهاون ولا توقيع بعد الثامنة والنصف صباحاً»

محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (5)

كتبت | آلاء بربر

قام محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» بزيارة مفاجئة لمستشفى أبو حماد المركزي ليتحفظ على دفتر الحضور والإنصراف

وذلك بعد أن تلاحظ تجمهر عدداً من الأطباء والعالمين أمام باب مكتب مدير المستشفى لعدم توقيعهم في الدفتر وذلك بعد مواعيد العمل الرسمية، وقال المحافظ «لا تهاون ولا توقيع بعد الثامنة والنصف صباحاً مع إحترام مواعيد العمل لخلق حالة من الإنضباط» .
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (1)

كما قام المحافظ بجولة داخل أقسام المستشفى ضمت  وحدة مناظير الجهاز الهضمي ، العناية المركزة ، قسم الغسيل الكلوي و حضانات الأطفال .

كلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة سرعة مخاطبة المجالس الطبية المتخصصة بالقاهرة ومستشفى الأحرار بالزقازيق لسرعة إرسال قرارات العلاج الخاصة بعقار ( الإيبو) مرضى الغسيل الكلوي بعد شكوى الأطباء المتخصصين من بطء قرارات اللجان المشكلة لإصدار الموافقة على العلاج.
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (4)

وطلب المحافظ من رئيس المركز والذي تبين عدم تواجده بمكتبه وقت وصول المحافظ وكان يقوم بالمرور داخل المدينة بتوقيع جزاءات رادعة على الموظفين والمقصرين والفاسدين بعد أن تلاحظ للمحافظ من كشوف الحضور والإنصراف إرتفاع نسبة الغياب في هذا اليوم..

وفي الإدارة الهندسية بالمركز أكد محافظ الشرقية على العاملين بضرورة المفهوم والسمهة السيئة عن الإدارات الهندسية وقال الواجب تطهير النفس واليد والخوف من الله.
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (6)

و طلب المحافظ بوضع جدول زمني للإنتهاء من التجهيزات والتشطيبات الجاري تنفيذها برئاسة المركز وشدد على أهمية وضع لافتات على المكاتب والحجرات من الخارج للتيسير على المواطنين بعد أن تلاحظ عدم وجود إرشادات لأسماء الحجرات وتخصصاتها.

وفي قلب مدينه أبو حماد التف المواطنين حول المحافظ يشكون من طفح المجاري بالشوارع الرئيسية بصفة مستمرة مما يتسب في إتلاف رصف الطرق بالإضافة إلى إنتشار التوك توك بشكل عشوائي داخل شوارع المدينة مما يتسبب في شلل مروري وإعاقة الحركة المرورية وقت الذروة .
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (4)

شدد المحافظ على رئيس المدينة سرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة مشيراً إلى أهمية التعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال بالمدينة لتجميلها وتطويرها وإعادة المظهر الجمالي لها وأعلن المحافظ عن تنظيم مسابقة بين المدن لإختيار أجمل وأنظف مدينة على مستوى مدن المحافظة .
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفي أبو حماد (3)

المصدر | الشرقية توداي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى