أخبار الشرقية
شاهد .. مديرية الشباب والرياضة بالشرقية تشارك فى تجميل ميادين المحافظة بالزقازيق
متابعة وتصوير : احمد حمدى
بدأت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية برئاسة الاستاذ ” وائل الالفى ” في تنفيذ بعض أعمال تجميل ميدان “سعد سليمان” بالزقازيق بجوار كوبري سوارس .
صرح بذلك وكيل الوزارة “الأستاذ وائل الألفي “والذي أكد أن المشروع يقام تحت رعاية محافظ الشرقية الدكتور” رضا عبدالسلام ” ضمن خطة مديرية الشباب والرياضة التي تتضمن تنفيذ عدد من مشاريع الخدمة العامة لتجميل ميادين مدينة الزقازيق بمشاركة مجلس مدينة الزقازيق وإدارة شباب الزقازيق غرب .
كما قال الاستاذ ” علي صبري” مدير إدارة شباب الزقازيق غرب أن عدد الشباب المشارك في التجميل 25 شاب وفتاة من الموهوبين في فنون النحت والرسم وعمل الجداريات والذين تم تدريبهم بنادي الموهوبين التابع لمديرية الشباب والرياضة بالشرقية.
المصدر | الشرقية توداى







