أخبار العالم

شاومينج ينشر امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة .. والتعليم ترد

 

الثانوية الأزهرية 2018

 

نشرت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018″، في الساعة الثانية من فجر اليوم، الخميس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا زعمت أنها تخص امتحان مادة اللغة الفرنسية الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم.

شاومينج ينشر صورة لامتحان الفرنساوي للثانوية العامة .. والتعليم ترد

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن الامتحان المتداول لا علاقة له بالامتحان الحقيقي الذي سيمتحنه الطلاب صباح اليوم، وأن ما تم نشره لا علاقة له بأسئلة الامتحان الحقيقي.

وأكد “حجازي”،أنه بمجرد نشر الامتحان المتداول قام بالتواصل مع المطبعة السرية الموجودة بالجهة السيادية المسئولة عن طباعة الامتحانات، والتي أكدت عدم صحة الامتحان المتداول.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة من المقرر أن يؤدوا امتحان اللغة الأجنبية الثانية (الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية ) من الساعة التاسعة من صباح اليوم، الخميس، حتى الحادية عشرة صباحًا، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الممتحنين لهذه المادة 563.360 طالبًا وطالبة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى