أخبار الشرقية

حملات توعية من شباب صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية

الشرقية
شباب صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية

كتب | شادي زعبل

صرح دكتور «وليد عبدالظاهر» مشرف ومنسق محافظة الشرقية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى عن مجهود شباب الوحدة خلال شهر يونيو حيث انطلقت الشرارة الأولى فى لقاء داخل رئاسة مجلس مدينة ههيا الاسبوع قبل الماضي وتلا ذلك مبادرة داخل شوارع ههيا شملت حملة التوعية الاهالى والمحال التجارية والبائعين وسائقى المركبات.

لم يكتفى الشباب المتطوعين بذلك وإنما كان لمستشفى آل خاطر بمدينة ههيا جانب من التوعية وأيضا العديد من الأنشطة كالرسم على الوجه للأطفال.

أما الأسبوع الماضي كان للنادى الرياضي بديرب نجم نصيب من حملات متطوعى الشرقية ضد المخدرات حيث تم تنفيذ لقاء توعوى داخل النادى وليس ذلك فقط وإنما أستهدفوا الشباب أهالى ديرب نجم من خلال لقاءات توعوية فى شوارع ديرب نجم.

كما استهدفوا أيضا عيادات التأمين الصحي بمركز ديرب نجم

وأشاد عبدالظاهر بدور المتطوعين فى خطة استهداف القرى حيث أستهدفوا قرية الدايدمون بمركز فاقوس يوم الجمعه الماضي ٢١ يونيو فقاموا بعمل مسيرة حاشدة فى شوارع القرية عقب صلاة الجمعه وكذلك لقاء توعوى داخل جمعية شباب المستقبل لتنمية المجتمع بالقرية وشاركهم الأطفال أيضا تحت شعار بالرسم والألوان هنواجه الإدمان.

وكذلك باليوم العالمى لأساءة استخدام المخدرات أمس قام المتطوعين بمبادرة فعالة وفريدة من نوعها داخل دار البنين بالزقازيق حيث بدأوا اليوم بمشاركة أطفال الدار فى مباراة كرة قدم مع شباب وحدة متطوعى الشرقية برعاية كابتن محمد صلاح وحملة أنت أقوى من المخدرات ثم شاركوهم بالرسم والألوان وأيضا الرسم على الوجه وألعاب الذكاء بصالة الألعاب بالدار.

صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية يزورو المراكز للتوعية 2
شباب صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية
صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية يزورو المراكز للتوعية 3
شباب صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية
صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية يزورو المراكز للتوعية 4
شباب صندوق مكافحة الإدمان بالشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى