أخبار الشرقية

شبيه «السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم «أحمد عرابى» في مسقط رأسه

 

«السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم أحمد عرابي بالزقازيق 1
كتب | محمد عسله
شارك شبيه الرئيس الراحل «محمد أنور السادات» أهالى قرية هرية رزنة مسقط رأس الزعيم «أحمد عرابى» حملة التبرعات لإستكمال بناء مسجد «أحمد عرابى الكبير» على مساحة ١٢٠٠ متر و الذى حفظ فيه الزعيم القرآن الكريم .
وقال «محمد العوضي» أحد أهالي القرية: أنه مع مرور السنوات ضاق المسجد على المصلين وآل للسقوط عليهم مما اضطر الأهالى للإحلال وإعادة بناؤه على مساحة ١٢٠٠ متر بالجهود الذاتية .
وأضاف الشيخ «السيد قاعود» رئيس لجنة بناء المسجد عن حاجة المسجد للتبرعات للإستكمال على أفضل ما يكون موجهاً شكره لشبيه السادات على روحه الطيبة التى دفعته للحضور والمشاركه فى حملة التبرعات .
وأكد «قاعود» أنه من المقرر أن يتم تشطيب المسجد بنفس طريقة الحرم النبوى من الداخل ومداخل المسجد النبوى أيضاً من الخارج ليكون سرحاً عظيماً داعياً أهل الخير بالتبرع المادى والعينى بمواد التشطيب للمحارة والدهانات والسيراميك وفرش المسجد .
وفى نهاية جولة شبيه السادات دعا الرئيس السيسي لافتتاح هذا السرح الكبير الذى على أرضه حفظ أحمد عرابى القرآن الكريم كاملاً .
«السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم أحمد عرابي بالزقازيق 3 «السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم أحمد عرابي بالزقازيق 2 «السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم أحمد عرابي بالزقازيق 5 «السادات» يشارك في بناء مسجد الزعيم أحمد عرابي بالزقازيق 4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى