ثقافة و فن

شرط والدة هنا الزاهد التي فرضته على أحمد فهمي

شرط والدة هنا الزاهد التي فرصته على أحمد فهمي
شرط والدة هنا الزاهد التي فرصته على أحمد فهمي

مازالت تفاصيل خطوبة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد تشغل الكثيرين، ليكون آخرها ما تم تداوله عن شرط والدة العروس للفنان الشاب حتى توافق على ارتباطهما.

وتردد أن والدة هنا الزاهد اشترطت على أحمد فهمي أن تتم خطوبتهما أولاً، حتى يتعرفا على بعضهما البعض بشكل جيد، وذلك بعد أن وجدت أن الفنان الشاب كان يرغب في الزواج دون خطوبة، بحسب مجلة لها.

وأصرت والدة هنا الزاهد على تأجيل خطوة الزواج ما بعد الخطوبة، مشددة على أن الخطوبة بينهما أمر مهم حتى يتعارفا أكثر على بعضهما البعض، وهذا ما حدث بالضبط.

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي تمت يوم الأربعاء 15 أغسطس، في حفل عائلي في فيلا العروس، حضره الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وبدا على أحمد فهمي وهنا الزاهد السعادة في خطوبتهما الذي اتسم بالبساطة، وبعد انتهاء الحفل احتفل العروسان سوياً مع أصدقائهما بارتباطهما في أحد أماكن السهر.

الجدير بالذكر أن ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد على الصعيد العاطفي، تم تداوله بكثرة في الأيام الماضية قبل إعلانهما الأمر رسمياً، وذلك بعد ظهورهما معاً أكثر من مرة، وما أكد الخبر بشكل كبير هو عناق الفنان الشاب لهنا الزاهد في إحدى الصور، الأمر الذي كشف قصة حبهما بشكل واضح.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى