علوم و تكنولوجيا

شركة آبل تتباهى بالدقة العالية للساعة الذكية Apple Watch في ضبط الوقت

ابل

إختيار الساعة هو أكثر من مجرد كيف ستبدو على معصمك، وكم هي عدد الميزات التي توفرها، وما هي العلامة التجارية التي أشرفت على تصنيعها.

عند إختيار الساعة، يجب أن تبحث أيضا عن مدى دقة الساعة في معرفة الوقت، وهذا بالفعل ما يحاول نائب رئيس قسم التكنولوجيات في شركة آبل السيد Kevin Lynch قوله مع موقع Mashable.

ووفقا للمقابلة، فقد تباهى السيد Kevin Lynch بمدى دقة الساعة الذكية Apple Watch عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الوقت.

وقد صرح بأن الساعة الذكية Apple Watch أكثر دقة بنحو أربع من iPhone، وهذا يبدو غريبا بالنظر إلى أنه يتم توصيل الساعة الذكية Apple Watch بـ iPhone ويتم ربطها بنفس الخوادم حيث يتم سحب المعلومات حول الوقت.

ولكن وفقا للسيد Kevin Lynch، فقد أوضح بأن شركة آبل إستخدمت بعض التقنيات والحيل البرمجية لضمان أن تكون الساعة الذكية Apple Watch أكثر دقة في تحديد الوقت، على الأقل بالمقارنة مع الساعات الذكية الأخرى. على سبيل المثال، الساعة الذكية Apple Watch تمتلك مذبذب للتحكم في درجة الحرارة. وهذا المذبذب يدير تغيرات الحرارة من أجل منعها من التأثير على قدرة الساعة في معرفة الوقت بدقة.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح السيد Kevin Lynch بأن شركة آبل إستخدمت كاميرات عالية السرعة لمراقبة الثواني في ساعتها الذكية Apple Watch لضمان وجود صفر من الكمون، وأن كل لحظة هي في الواقع ثانية واحدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى