علوم و تكنولوجيا

شركة رمان تطلق تطبيق بانوراما فيديو لتحرير الفيديو

rommanapps-598x337

أعلنت شركة “رُمّان” Romman للتطبيقات الذكية عن إطلاق تطبيق تحرير الفيديو وإضافة خلفيات موسيقية، “بانوراما فيديو”، وذلك بعد النجاح الذي حققه تطبيق “بانوراما” للتعديل على الصور وتصدره المتاجر العربية (300 الف مستخدم)، وفق ما قالت.

وقالت الشركة إن تطبيق “بانوراما فيديو” سيمكن المستخدم بكل سهولة وبساطة من إضافة النصوص والمصفيات “الفلاتر” والموسيقى والمؤاثرات الصوتية والصور بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إضافة النصوص للفيديو حيث يمكن للمستخدم اختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون وحجم وموقع وتخفيت وإنعكاس هذه النصوص، ونقطة بدايتها ونهايتها على الفيديو .

كما أنه يتيح اختيار فلاتر المؤثرات على الفيديو والتي ستمكن المستخدم من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات من الأبيض والأسود، بالإضافة إلى إمكانية انتقاء وإضافة صور وإضافة الصور والملصقات على الفيديو في أي موقع.

ويوفر تطبيق “بانوراما فيديو” للمستخدمين حفظ الفيديو على أجهزتهم، كما وأن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و “إنستاجرام” و “تويتر” و “كييك” و “واتساب” و “فاين” وعبر البريد الإلكتروني.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، تنزيل تطبيق “بانوراما فيديو” الجديد الذي يأتي بحجم 44.4 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى