أخبار العالم

شركة روسية: ملتزمون ببرامج الرحلات إلى شرم الشيخ

369

كشف المدير العام للفرع المصري من شركة “تيز تور” الروسية للسياحة “إيهاب وحدان” أنّ الشركة حالياً تخدم حوالي 9000 سائح من روسيا، متواجدون في مصر ويتوزعون ما بين منتجعات شرم الشيخ والغردقة.

وأضاف “وحدان” في مقابلة مع “سبوتنيك”: “يوجد لدينا في كل فندق مندوب مقيم يطلع السائحين على الأخبار التي نتلقاها من المكاتب الخارجية، ولدينا خدمة الاتصال متوفرة على مدار الساعة لخدمة السائحين، كذلك نتعاون مع السفارة والقنصلية الروسية، والوكالة الروسية للسياحة”.

وحول عملية إجلاء الرعايا أو السائحين الروس، قال “وحدان”: “لا يوجد إخلاء رعايا أو سائحين روس، هناك تضارب بالاخبار، منذ الأمس، بالاول ذكرت الأنباء ان الاخلاء اجباري وبعدها قالوا ان الامر يحمل طابعا اختياريا، ولاحقا اليوم عرفنا أن احداً لن يسافر قبل موعد عودته الطبيعي من الإجازة.

وأشار إلى انه يوجد وقف للرحلات إلى مصر أي لن يأتي سائحون جدد ولكن الطائرات تأتي خالية لكي تنقل السائحين الموجودين”.

وعلقت روسيا يوم الجمعة حركة الطيران الجوي مع مصر، لحين تحديد أسباب تحطم طائرة اير باص- 321 التابعة لشركة طيران “كوغاليم آفيا” الروسية، أثناء قيامها برحلة من مدينة شرم الشيخ المصرية إلى مطار مدينة سانت بطرسبورغ الروسية. وكان على متنها 217 راكباً و7 من أفراد الطاقم، جميعاً لقوا حتفهم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى