أخبار العالم

شعبة الملابس الجاهزة: الأوكازيون الشتوى حرك المبيعات بنسبة 35%

1

 

 

كشف يحيى زنانيرى، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن أن الأوكازيون الشتوى ساهم فى تحريك المبيعات بنسبة 30 إلى 35% حتى الآن، مشيرًا إلى أن هذه النسبة لا تلبى مستهدفات المحال خاصة أنه تم بيع 20% فقط من البضائع قبل دخول الأوكازيون.

وأضاف يحيى زنانيرى نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة ، أننا دخلنا الأوكازيون وحجم البضائع الشتوية لدى المحلات كانت 80% أى أنه تم بيع 20 % فقط، لافتًا إلى أن مستهدفات الأوكازيون هو بيع الـ80% والأمور تسير بصورة جيدة.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر يوم 13 يناير القرار رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى “الأوكازيون الشتوى” لعام 2019 اعتبارًا من يوم الإثنين 14 يناير 2019، لمدة شهر، وذلك للمساهمة فى تخفيف العبء على المواطنين من خلال شرائهم منتجات وملابس بأسعار مخفضة، وكذلك فى مساعدة التجار لانتعاش حركة البيع، وتم تمديد المعرض إلى أواخر مارس بالتوافق بين الغرف التجارية ووزارة التموين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى