منوعات

شقيقان يكشفان سر تضخم عضلاتهما بشكل لا يصدق

شقيقان يكشفان سر تضخم عضلاتهما بشكل لا يصدق.. «صور»
كشف أخوان برازيليان لاعبا كمال أجسام، تصل حجم عضلة أذرعهما إلى 25 بوصة، سر ضخامة عضلاتهم المفتولة بشكل لا يصدق.

ويتلخص سر ضخامة عضلات الأخوان توني ‘هولك’ جيرالدو، 49 عاما، وألفارو كونان بيريرا، 50 عاما، في حقن أنفسهم بالمواد الكيميائية الخطرة وهم في سن المراهقة لجعل عضلاتهم مفتولة بأكبر قدر ممكن.

ويدعي الأخوة، من ريو دي جانيريرو، البرازيل، أنه هناك وقت كانوا “مدمنون فيه للحصول على اكبر قدر ممكن من العضلات الضخمة” ولكنهم يعتقدون الآن أنهم تحت السيطرة.

وبجانب حقن أنفسهم بتلك المواد، يتمرن الأخوين معا لساعات كل يوم ويتبعان نظاما غذائيا صارما.

ويوضح السيد جيرالدو أنه يأكل كل ثلاث ساعات؛ عادة البيض والبطاطا الحلوة واللحوم، فيما يأكل السيد بيريرا أربع مرات في اليوم، وكلاهما يحاول الوصول إلى 4000-6000 سعرة حرارية في اليوم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل البريطانية أن السيد بيريرا يحقن عضلاته ذات الرأسين والساقين مع المنشطات يسمى بوتيناي B12، على نحو متقطع منذ كان عمره 15 عاما، بينما، اتبع شقيقه الأصغر خطاه عندما بلغ 18 عاما، بعد رؤية ما فعلت الحقن لعضلات شقيقه.

يشرح الأخوان أنهم بدأوا في حقن أنفسهم بالمنشطات لأنهم كانوا ‘نحيفا جدا’ – جيث كان وزن جيرالدو 49 كيلو جراما في سن المراهقة، وكان ووزن بيريرا 70 كيلو جرام .

الآن، كل منها لديه عضلة ذات الرأسين، حيث يملك جيرالدو عضلة يد بحجم 28 بوصة، وشقيقه تصل عضلة يده ذات الرأسين إلى 25 بوصة.

فيما أصر طبيب كمال الاجسام مؤخرا على أنها يجب التوقف عن الحقن لأسباب صحية، ولأن بشرتهم لا يمكن أن تمتد أكثر من ذلك بعد الآن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى