أخبار مصرأخبار الشرقيةسلايد

شقيقة السيدة المتهمة بربط نجلها في شجرة بالشرقية: ابنها مبطلش عياط عشانها

6

كشفت آمال كامل، شقيقة السيدة التي ظهر ابنها المعاق ذهنيًا مقيدًا في شجرة بقرية عمار بمركز فاقوس، بمحافظة الشرقية، إن والدته تضطر لتقييده بسبب حالته الصحية والعقلية، “بتعمل كده حبًا فيه، وخوفًا عليه، وعشان يكون تحت عينيها، لو تركته ممكن يمشي ومايرجعش”.

وتابعت، قائلة، “أختي ثريا عندها 51 سنة، طول عمرها شقيانة وتحملت مسؤولية ابنها بمفردها”، مشيرة إلى أن شقيقتها كان لديها اثنين من الأبناء غير الشاب المعاق، الا أنهما توفيا في مرحلة الطفولة.

وأضافت أن زوج شقيقتها هجرها بسبب إعاقة الابن، ولم ينفق عليه، أو حتى يسأل عنه طوال هذه السنوات، ومن وقتها أصبحت شقيقتها بمثابة الأب والأم في وقت واحد.

إقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة لفيديو الشاب المربوط بشجرة فى الشرقية

وأردفت: “ابنها عندما استيقظ صباح اليوم ولم يجد أمه بجواره بعد القبض عليها ظل يصرح ويبكي، ورفض تناول الطعام أو الشراب حتى الآن”.

وأضافت: “هو صحيح مش بعقله بس تبع الحنية وقلبه حاسس بيها.. مبطلش عياط عشانها”.

وأكملت: “أختي أيضًا حالتها صعبة، ومنذ احتجازها حتى عرضها على النيابة وهي تواصل البكاء وتشعر بخوف شديد”.

وأكملت: “إحنا ناس غلابة، وعلى قد حالنا، وكلنا بنحب السيد وهو نور عين أمه.. بس نعمل إيه على قد حالنا.. أمه بتشتغل بإيدها وهي في السن دا عشان تصرف عليه”»، وأضافت: «لو أمه قاسية كانت تركته يمشي في الشوارع، ويحصل له اللي يحصل حتى لو مش هيرجع.. بس دي بتحبه وتخاف عليه”.

وقالت الأم وتدعي “ثريا ك”، والمقيمة بقرية عمار التابعة لمركز فاقوس، وهي ربة منزل، إن زوجها هجرها منذ عشرة أعوام، بسبب إنجاب طفل معاق ذهنيا، مشيرة إلى أنها تصطحب ابنها إلى الأرض التي تزرعها، لتعيش منها، وتقيده خوفًا لكي لا يهرب، ولأن باقي الأطفال يخافون منه.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى