أخبار العالم

شقيق المصري الموفي بالسعودية يروي تفاصيل سقوط الصاروخ

المصري المتوفى في السعودية

قص شقيق المصري المتوفي بالسعودية، التفاصيل الكاملة أثناء سقوط الصاروخ الباليستي على شقيقه في الرياض حيث بدء حديثه بـ: الحادثة جت على غفلة.

واكمل، شقيق عبدالمطلب أحمد حسين، في حديث مع قناة العربية: فجأة لقينا الدخان والنار وجيه الصاروخ وصاب أخويا واتصاب ولاد عمي بردو ومحدش واعي لحد من الغبا. صاروخ شديد وربنا هو الكبير هو القادر على كل شيء.

وأوضح أن عبدالمُطلب كان يُقيم في السعودية منذ عام ونصف العام. وذكر أن لديه طفلين ولد وبنت صغيرين أطفال حالتنا لا يعلم بيها إلا ربنا،

وقُتِل عبدالمُطلب وأصيب اثنان آخران جراء إطلاق ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران 7 صواريخ باليستية باتجاه عدة مدن سعودية، ومنها العاصمة الرياض، إلا أن الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت الصواريخ مساء الأحد.

ونقلت “العربية” عن أعضاء في الجالية المصرية بالسعودية، قولهم إن أن الضحية المصري من إحدى محافظات الصعيد، ويعمل بمهنة المقاولات بالمملكة، ويقيم مع اثنين من زملائه المصريين بغرفة في الطابق الأخير من العقار الذي سقطت عليه أجزاء وشظايا الصاروخ الحوثي.

وقال أحد أعضاء الجالية المصرية لـ”العربية”، إن القتيل المصري كان يتناول العشاء مع زملائه وقت سقوط الشظايا، فلقي مصرعه على الفور، بينما أصيب زملاؤه، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، مُشيرًا إلى أن الضحية من مواليد أكتوبر 1978، وتم إبلاغ السفارة المصرية لتولي إجراءات نقل الجثمان لمصر.

من جانبها، أعربت الخارجية المصرية عن خالص التعازي لأسرة المواطن المصري، متمنية الشفاء العاجل للمصابين المصريين الآخرين اللذين أصيبا في الحادث.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى