أخبار الشرقية

شكاوي من انقطاع المياه عن فاقوس لمدة 24 ساعة بدون أسباب

انقطاع المياه عن هذه المناطق بفاقوس لمدة 10 ساعات

كتبت | رويدا عادل

انقطعت مياه الشرب عن بعض القري بمركز فاقوس من الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس حتى الآن لأسباب غير معروفة  مما أثار حالة من الغضب لدي الأهالي .

وقال «أحمد محمد حسن»، أحد أهالي قرية غزالة عبدون، حسبي الله ونعم الوكيل مش عارفين نتوضأ ولا عارفين نعمل حاجة ، والدنيا متلخبطة من الساعة 10 لغاية الآن مفيش مياه .

ومن جانبها استكملت «إيمان محمود حسن» طالبة: نرجو التدخل السريع لحل مشكلة المياه ، يوجد مشاكل كثيرة في المركز ، على المسؤلين استمرارية عمل الفحوصات ، فعلي شركات مياه الشرب والصرف الصحي توفير عربات وخزانات لتسد حاجة المواطنين وأصحاب المستشفيات التي تؤدي لخسارة كبيرة لأصحاب المصانع .

وعبر «عبدالرحمن الشبراوي» عن غضبه ، أحد أهالي قرية الغزالي، لا يوجد أي تذكير مسبق من قبل شركة المياه، نموت بسبب أهمالهم ، حرام .

و أشارت «سارة السيد مصلحي» أحد أهالي قرية الحج عمرو، أننا نتعايش في مجتمع فاسد كل يوم تتراجع بلادنا للخلف ، لا يوجد من ينقذها ، أين المسؤلين لحل هذه المشاكل التي نغرق فيها بالبطئ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى