أخبار الشرقية

شكوى أهالى أبوكبير من نقص أعمدة الإنارة بالشوارع

أهالى أبوكبير من نقص أعمدة الإنارة بالشوارع 2

كتبت | إسراء خطاب

قدم أهالي قرية الصعيدي التابعة لمركز أبوكبير شكوى إلى رئيس قطاع شمال كهرباء الشرقية بسبب قلة أعمدة الإنارة في القرية، يطالبون فيها بإقامة 17 عمودا وامدادها ب 5000 مترا من الأسلاك الكهربائية.

وجائت الاستجابة لشكواهم بعد تدخل العقيد «عبدالله لاشين» عضو مجلس الشعب عن دائرة أبوكبير، ولكنها ناقصة، فكانت الاستجابة تضم 5 أعمدة و4000 مترا من الأسلاك فقط، وهذا لا يكفى بإنارة القرية.

وقال أحد المواطنين لـ «الشرقية توداى» موضحاً تعنت المسؤولين في الاستجابة إلى احتياجاتهم بشكل كامل وعدم مساعدتهم في تركيب الأعمدة : أن الأهالى قاموا بنقل وتركيب الأعمدة والأسلاك على نفقتهم الخاصة، وأن القطاع تحجج بوجود نقص فى الأسلاك والأعمدة لذلك لم يسلمهم طلباتهم كاملة، ولكنهم وجدوه ممتلئ عند تسلمهم لطلباتهم الناقصة.

وأضاف موضحًا حاجة القرية إلى استخدام كشك الكهرباء الموجودة بها لتخفيف الضغط على المحول الوحيد الموجود: القرية بها محول كهرباء واحد وهو لا يحمل جهدها، فطالبنا المسؤول باستخدام كشك الكهرباء الموجود فى مقدمة القرية لتزويد الإنارة ولكنه أجابنا قائلا: ربنا يسهل ولم تتم الاستجابة لهم.

أهالى أبوكبير من نقص أعمدة الإنارة بالشوارع 3 أهالى أبوكبير من نقص أعمدة الإنارة بالشوارع 4 أهالى أبوكبير من نقص أعمدة الإنارة بالشوارع 1

لقراءة المزيد من الأخبار

السجن 15 سنة لطفل قتل زوجة عمه لسرقة منزلها فى أبوكبير بالشرقية

«عبدلله لاشين» ينشئ 11 مطباً صناعياً على طريق الموت بأبوكبير

رسميًا.. «كشرى» مديرًا فنياً لنادى أبوكبير

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى