أخبار الشرقية

شلل مروري بسبب نقص البنزين والسولار بالزقازيق

QTY2x 1m6l 974838612

اصيبت مدينة الزقازيق اليوم بحالة شلل مروري تام ,بوسط المدينة و مداخل و مخارج الزقازيق بسبب الازدحام علي الوقود, حيث اصطفت عربيان الملاكي والميكروباص والنصف نقل لمحاولة التسابق علي اولوية الشحن من المحطات.

بالاضافة الي الوقوف ساعات كبيرة امام البنزينات مما يؤدي الي غلق بعض مداخل ومخارج الشوارع الرئيسية .

المصدر | الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى