أخبار الشرقية
شلل مروري بسبب نقص البنزين والسولار بالزقازيق

اصيبت مدينة الزقازيق اليوم بحالة شلل مروري تام ,بوسط المدينة و مداخل و مخارج الزقازيق بسبب الازدحام علي الوقود, حيث اصطفت عربيان الملاكي والميكروباص والنصف نقل لمحاولة التسابق علي اولوية الشحن من المحطات.
بالاضافة الي الوقوف ساعات كبيرة امام البنزينات مما يؤدي الي غلق بعض مداخل ومخارج الشوارع الرئيسية .
المصدر | الشرقية توداي





