أخبار الرياضة

شوبير: الطيب يحمل أجندة قطرية لزرع الفتنة بين الأهلي والزمالك

شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأسبق، على خلافه الشهير مع المعلق أحمد الطيب، بتأكيده أن الأخير يحمل أجندة من قطر لزرع الفتنة بين الأهلي والزمالك.

وكان شوبير قد رفض تصنيف المعلق أحمد الطيب المطربين الذين يشجعون الفرق الرياضية إلى فريقين، وذكر أن هانى شاكر وعمرو دياب ومحمد منير يشجعون الزمالك، بينما الأهلى يشجعه سعد الصغير وعبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق، الأمر الذى دفع شوبير إلى اعتذاره عن تقديم برنامج بقناة النيل للرياضة، رافضًا استمرار المعلق أحمد الطيب بالعمل فى نفس القناة.

وقال شوبير: “الأمر لا يستحق وصفه بالأزمة، فهو معلق من آلاف المعلقين لا يستحق نداءه باسمه فهو شخص يريد زرع الفتنة، وجاء من قطر بأجندة لتفجير الفتن الكروية ولم يجد مسرحاً أفضل من التعصب بين جماهير الأهلى والزمالك”.

وأضاف حارس الأهلى الأسبق: “لابد أن يحاكم الطيب وأمثاله بتهمة إثارة الفتنة وتكدير الأمن والسلم العام، مشيراً إلى أن ناقوس الخطر دق بعد أن فاض به، مضيفاً: “بتفرج على قناة النيل وبوطى الصوت فى وجود الطيب معلقاً للمباريات وبعلى الصوت فى وجود حاتم بطيشة وأمثاله من الشباب الواعد فى سماء التعليق الكروى”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى