أخبار الرياضة

شوبير: 3 لاعبين تمردوا على الأهلي ويرفضوا الاستمرار مع الفريق

شوبير 3 لاعبين تمردوا على الأهلي
شوبير 3 لاعبين تمردوا على الأهلي

كتب | شادي زعبل

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير تفاصيل تمرد بعض اللاعبين في النادي الأهلي على الإدارة ومجلس الإدارة وعدم خضوعهم لتجديد التعاقد معهم .

وقال شوبير خلال تصريحاته على فضائية صدى البلد في برنامج مع شوبير، إن أحمد فتحي في وقت تجديد تعاقده مع الفريق تلقى مبلغا كبيرا من إدارة النادي، وجاء له على سمعة الأهلي مبلغا كبيرا جدا كدعم له، فنظرت الإدارة إلى التجديد للاعب آخر، ولكن رفض فتحي استكمال تجديد تعاقده قبل إتمام سداد جميع دفعاته عن طريق النادي.

وقال شوبير إن فتحي وإدارة الأهلي، يوجد بينهما مشاكل قائمة في الفترة الحالية قد تؤدي إلى رحيل اللاعب أو عدم إتمام التجديد من قبل الإدارة.

واشار شوبير الى أن، مؤمن زكريا من اللاعبين المتمردين على النادي، وروى تفاصيل واقعة حضرها مع زكريا، حيث إن مؤمن طالب شوبير بأن يصبح وسيطا بينه وبين إدارة الأهلي لإتمام صفقة نادي في الإمارات، ولكن النادي رفض وقام شوبير بتسهيل عقد لزكريا في السعودية، وعند عودة اللاعب تمرد على الأهلي.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتمرد لاعبي الأهلي على النادي الذي أظهر أسماءهم وصنع نجوميتهم، ولابد من التنازل قليلا من قبل اللاعبين لإدارة النادي في الفترة الحالية، حيث إن القلعة الحمراء تمر بأزمة مالية من ناحية ارتفاع عقود اللاعبين.

واستطرد شوبير: ما يفعله وليد أزارو في الفترة الحالية تمرد غير مبرر، حيث إن الأهلي صنع اسمه ولم يبخل عليه بشيء، مشيرا إلى أن رحيله في الفترة الحالية شيء غير مرضِ.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى