أخبار العالم

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بفترة رئاسية ثانية

%D9%8A%D8%AC%D8%A8 %D8%AA%D8%BA%D9%8A%D9%8A%D8%B1 %D8%B4%D9%8A%D8%AE %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D9%87%D8%B1 %D9%83%D9%84 5 %D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA

هنأ الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، والتي توجت بفوزه بفترة رئاسية ثانية، في انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصري بمشاركتهم الإيجابية، على وعيهم وحسهم الوطني الأصيل.

يشيد بدور الجلنة الوطنية للانتخابات

وأشاد الأزهر الشريف بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية، وتضافر جهود مؤسسات الدولة لتمكين ملايين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وطمأنينة وحرية، منوها بما بذلته الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ورجال القضاء، من جهد مخلص في هذا الصدد.

وأكد الأزهر الشريف أن ما شهدته مصرنا الغالية في السنوات الأربع الماضية من عمل دؤوب مخلص وجاد في مختلف المجالات، يشكل حافزا قويا للمضي قدما في مسيرة البناء والتطوير، داعيا الشعب المصري إلى التكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية، حتى يرتقي وطننا الحبيب إلى مكانته اللائقة بين الأمم المتحضرة والشعوب الناهضة.

وتضرع الأزهر الشريف إلى المولى تعالى أن يوفق الرئيس في فترته الرئاسية الجديدة إلى كل ما يحقق الخير والرخاء والأمن والأمان لمصر وشعبها، وأن يحفظ مصرنا العزيزه من كل سوء ومكروه.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى