ثقافة و فن

شيرين رضا تتشبه بـ «العذراء مريم» في هذه العمل

رضا تتشبه بـ «العذراء مريم» في هذه العمل

كتب | شادي زعبل

نشرت الصفحة الرسمية للكاتب والروائي أحمد مراد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو كليب جديد، ترويجًا لروايته الأخيرة “موسم صيد الغزلان”، وهو من غناء هاني الدقاق أحد أعضاء فريق مسار إجباري.

وظهرت خلال الكليب الفنانة شيرين رضا وهي تتشبه بالسيدة العذراء مريم، والاغنية من كلمات آمار مصطفى، وألحان هاني الدقاق ومحمد الفرّا، وإنتاج Evolution Media Production، وإخراج أحمد رشيد.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا كان فيلم “فوتو كوبي” وهو من بطولة محمود حميدة، بيومي فؤاد، فرح يوسف، علي الطيب، أحمد داش، تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري.

رواية “موسم صيد الغزلان” تتنبأ بعالم تُلقى بذوره الآن، وتناقش الصراع الأبدي بين العقل، وأعظم القناعات على الإطلاق.

وقال شادي، أسعد الناقد الفني، إن الضجة التي صاحبت مقطع الفيديو للفنانة شيرين رضا وهي تردي ملابس السيدة العذراء؛ غير مبررة، مشيرا إلى أن الفيديو كليب المنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي يمثل إعلانا لرواية موسم صيد الغزلان.

وأوضح خلال حلقة أمس من برنامج « كلام تاني »، المذاع علي فضائية، « دريم » وتقدمه الإعلامية « رشا نبيل »، أنه ليس هناك مشكلة في تجسيد العذراء أو السيد المسيح، وذلك علي عكس الدين الإسلامي.

ومن جانبه رفض عادل ماضي رئيس لجنة المواطنة بائتلاف الظهير الشعبي، لان القائمين علي الفيديو لم يأخذوا تصريحا من الكاتدرائية لتجسيد السيدة مريم، لافتا إلى أن الكلمات المصاحبة للصورة لا تتفق مع قديسيه الشخصية.

وأشار ماضي إلى أنه ليس ضد الإيداع ولكن الفيديو كليب فيه إسقاط مرفوض علي شخصية السيدة العذراء.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى