ثقافة و فن

شيماء سيف تعيش أيامًا صعبة وهذا ما جرى لها ولخطيبها

468

كتبت | ثريا غنيم

فترة صعبة مرت على الفنانة الشابة شيماء سيف هي وخطيبها المتتج محمد كارتر وهذا الذي ظهر خلال المنشورات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

shimaa 7

 

حاولت سيف الاكتفاء ببعض الادعية التي تنشر عبر الحسابات الرسمية في هذه الحالة  ولم ترغب في نقل الطاقة  السلبية عن جمهورها .

shimaa 4

ولكن كان لطاقة شيماء قدرًا وقررت أن تنقل تلك التجارب الصعبة من خلال منشورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.

كشفت مذيعة نفسنة سابقًا عن تلك الصعوبات التي واجهتها مابين بعض الخلافات مع خطيبها وتعرض الأخير لإصابة خطيرة نتيجة إحدة المشاجرات والتي انتهت بالذهاب للمستشفى والمكوث بها بعض الأيام.

وبعد ذلك الوقع قررت شيماء عدم مشاركة حياتها الخاصة عبر صفحات السوشيال ميديا مطالبة جمهورها بالحفاظ على حياتهم الشخصية وعدم إطلاع الأخرون عليها.

وعبر انستجرام وبطريقة تحمل جانب من السخرية نشرت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي فيديو يجسد نوعية المشاكل التى تعرضت لها ولمن في جانب كوميدي يحمل بعض من الإثارة والتشويق  ، وبعدها تلقت عشرات التعليقات من متابعيها البعض منهن قائلًا : مالك والأخرى تتساءل عن سبب الحزن.

shimaa 2

وعلى الجانب الأخر نشر محمد كارتر المنتج المصري المعروف عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة تجمعه ببعض المشاهير  أثناء وجوده داخل إحدي المستشفيات  وفي النهاية وجه كارتر الشكر لكل من سانده ووقف إلى جواره .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى