ثقافة و فن

صابرين النجيلي: Arab Idol مليء بالمجاملات لصالح مشتركين معينين

صابرين

لم تغفر المطربة الصاعدة صابرين النجيلي مشتركة برنامج Arab Idol للجنة الحكام رفضهم حصولها على بطاقة الإنقاذ.

قالت صابرين: “لجنة التحكيم ظلمتني، وبالتحديد أحلام وحسن الشافعي، فحينما تضعني في مقارنة مع برواس ويسرا وفرح أو ياسر وترى طريقة نقد اللجنة لهم بشكل راق، وأسلوب معاملتهم لي خاصة أسلوب أحلام معي”، حسب صحيفة “عين” الأسبوعية.

وتابعت: “أحلام صرخت بوجهي أمام الشاشات وقالت لي (أنت بتستهبلي) و(مش جايين نبيض طناجر)، والأسبوع الماضي كانت تُسكت الجمهور للمحافظة على مشاعر فارس المدني وأسكتت راغب علامة وهو يمازح المشترك قائلة له(إحنا مش بنهزر، إحنا بنقرر مصير وإنسان) هل أنا لم أكن مصير إنسان”.

وأضافت: “هناك الكثير من المجاملات في البرنامج، فمثلا كل المشتركين كانوا يتلقون اتصالات من فنانين ومشاهير للتعليق على أدائهم، وكنت أترجاهم يخبروني من اتصل بي، على عكس فارس مثلا الذي كانوا يخبروه أول بأول”.

كما أشارت إلى أنها أٌجبرت على غناء “كحيل العين” في البرنامج رغم رغبتها بتغييرها ولكن إدارة البرنامج رفضت لأنها كانت جهزت الديكور الذي يليق بالأغنية ولن تتمكن من تغييره، وكذلك في أغنية “كل اللي لاموني” كانت تود غناء “لعبة الأيام” ولكن الإدارة أصرت على خيارها.

وأكدت صابرين أن أحلام لم تكن متحمسة لموهبتها من البداية كما كانت تظهر على الشاشة، قائلة: “لا أريد أن أصفها بالتمثيل، ولكن تعاطفها معي كان اضطراريا”.

يذكر أن صابرين غادرت برنامج Arab Idol في مساء السبت الرابع من مايو.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى