تقارير و تحقيقات

صاحب صورة البكاء الأعلى انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي يفتح قلبه لـ «الشرقية توداي»

IMG_20016427695684
كتب | أسامه زردق

زياد ممدوح غنيم البالغ من العمر 13عام والذي اشتهر مؤخرا بصورة بكائة على خسارة نادي الزمالك في مباراة القمة وقد أثارت الصورة جدلا واسعا بين عشاق الساحرة المستديرة جعل “زياد” يتصدر الشاشات وعناوين المواقع الصحفحات مما ترك أثر كبير على جمهور قطبي الكرة المصرية فالبعض أخذ صورته على محمل الحب الشديد للنادي والبعض من جمهور الأهلي أخذها من منظور الاستياء الشديد من نادي غابت عنه بطولة الدوري منذ زمن بعيد.
الا ان نادي الزمالك لم يتجاهل هذا البكاء الحار فمنحه مجلس الإدارة عضوية عاملة بالنادي وأصر لاعبو الفريق على ارضائة فدعوة لحضور تدريب الفريق والتقاط صورة معه عازمين على ارضائة وتحويل بكائة لفرح عند تتويج الزمالك رسمياً بطلا للدوري هذا الموسم.

وفي تصرح خاص لـ «الشرقية توداي» قال”غنيم”بدأت تشجيع الزمالك منذ 5سنوات وذلك  لأن والدي وأخي الاكبر يعشقونة لتاريخة الكبير وجمهورة العريق.

وأعرب “زياد” عن حبه الكبير للاعبي النادي فقال جميع لاعبي الفريق متميزين ولهم أداء متميز وأفضل” باسم مرسى “وأضاف” أتمني  انضمام محمد صلاح وعودة شيكابالا للفريق” .وعبر ” غنيم “عن رضائة عن مجلس الإدارة الحالي فقال كلهم محترمين وأتمنى أن تزول كل الخلافات بينة وبين مجلس إدارة الأهلي.

وحول الإدارة الفنية للفريق أشار” زياد”الي أن الجهاز الفني الحالي يقدم اداء متميز بقيادة المدير الفني “فيررا” .وأضاف واذا كان لابد من التغيير فأتمنى عودة” ميدو “لتدريب الزمالك لأن قرار الاستغناء عنه كان خطأ.

وحول ما قيل عن توطئ المدربين من أبناء القلعة البيضاء مع الزمالك .ونفى” زياد ” قائلا . كل مدرب يبحث عن فوز فريقة قبل ذلك طارق يحي وحسام حسن كانوا  سبب في خسارة الزمالك كثيرا.

received_896814170391591 (1)

وأضاف سنفرح بالدوري دون التأثر  بشيء. بالرغم أن كثير من  الأهلاوية أرسلوا لي شتائم على فيس بوك عقب انتهاء مبارة القمه  وقال سأسجد لله وأذهب لاحمل مع اللاعبين درع الدوري .واستطرد أتمنى أن يفوز بالكنفدرالية ويفوز على الأهلي فيها.وأختتم” زياد “متمنيا أن يفوز أبناء ميت عقبة بالدوري في  الموسم المقبل .المصدر | الشرقية توداى

 

زر الذهاب إلى الأعلى