أخبار مصرسلايد

بعد تداول الصورة بشكل كبير.. صاحب واقعة وضع صديقه بالكفن داخل مسجد: كنت بعلمه

تعليق من صاحب واقعة وضع صديقه بالكفن داخل مسجد1
خلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة التقطت لشابين داخل مسجد، أحدهما ملفوف بكفن ومستلقي على الأرض، والآخر يتظاهر بخنقه على سبيل المزاح.

وقد أثارت الصورة المتداولة حالة من الاستياء بين رواد السوشيال ميديا، فيما بدأت على الفور وزارة الأوقاف في التحري للوصول لأصل هذه الصور وبيان تفاصيل الواقعة، حي أكدت على أنها ستحاسب المقصرين حال ثبوت صحة ذلك.

ونقلًا عن “الوطن” التقطت هذه الصورة داخل “مسجد العطا” بمحافظة المنيا.

فيما أوضح الشاب “أ،س” صاحب الصورة، أنه يعمل في تكفين الموتى منذ عدة سنوات مع والده، وأن وصديقه التقطا هذه الصورة على سبيل المزاح، خلال تعليمه طريقة التكفين.

مضيفًا أنه قام بنشر الصورة على صفحته الشخصية على “فيسبوك” منذ 3 أيام، وقد تفاجأ بتداولها بشكل كبير على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قام بحذفها على الفور بعد أن أُسيء فهمه وتعرض لهجوم شديد.

وأضاف الشاب: أنا كنت شغال مع المسجد في تكفين الموتي وكنت بقطع الأكفان في المسجد من بعد صلاة العشاء لحد الفجر، كما أنني كنت أضع أموال الكفن داخل المسجد في صندوق التبرعات، إلا أنه حدث خلاف بيني والعاملين فانتهى عملي به

واستكمل:

الناس اللي شغالة في المسجد ملهاش ذنب لأنها متعرفش حاجة عن الصور، وأنا ماكنتش أقصد أهين المسجد بل بالعكس أنا كنت بعمل عمل لوجه الله، وهو تعليم صديقي كيفية تقطيع الأكفان..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى