أخبار الرياضة

صالح جمعة يشعل غضب الأهلاوية بسبب صورة فى حفلة الهضبة .. تعرف على الحقيقة

صالح جمعه

أثار صالح جمعة، لاعب النادى الأهلى، الجدل حوله مجددا، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة له زعموا أنها له فى حفلة الهضبة عمرو دياب، التى أقيمت فى الساعات الأولى، من صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة الكريسماس.

الصورة أثارت غضب الجماهير الحمراء، خاصة أنها تأتى بعد ساعات قليلة من تعادل الأهلى مع وادى دجلة، وخسارة نقطتين جديدتين فى سباق بطولة الدورى، وهاجموا جمعة وطالبوه بالتوقف عن مثل هذه العادات التى تضره وتضر مصلحة الفريق.

فيما أكد آخرون أن هذه الصورة قديمة، وتم تداولها حاليا للنيل من جمعة، منهم محمود عبده، الذى اشتهر إعلاميا بـ”الراقص بقدم واحدة” خلال لقاء المنتخب مع الكونغو، الذى نشر صورة مع جمعة، قال عنها: “الناس اللى عماله تشتم فى صالح جمعة، اتقو الله، أنا متصور معاه النهاردة فى ماتش دجلة أقسم بالله، والصورة اللى انتو منزلنها قديمة هدفها الإشاعات عشان صالح يمشى من النادى، أنا عمرى ما دافعت عن لاعب فى الغلط، لكن الظلم حرام، شوفوا بنفسكم الفرق بين الصورتين واحكموا”.

صالح جمعة

أخبار متعلقة :

إيمان العاصى توضح حقيقة صورتها مع صالح جمعة

وكيل «صالح جمعة» يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الأهلي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة.. تعرف على السبب

هل يستغنى الأهلي عن صالح جمعة؟

المصدر:

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى