أخبار الرياضة

صالح جمعة ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرة

صالح جمعة ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرة
صالح جمعة

نعى صالح جمعة نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف أحد الارتكازات الأمنية في محافظة شمال سيناء بمصر.

وغرد نجم الأهلي من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، خالص التعازى والمواساة للقوات المسلحة ولأسر الشهداء فى حادث سيناء الإرهابي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد شهدائنا بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إنه في ساعة 600 اليوم قامت العناصر الإرهابية بمهاجمة أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وقامت قوة الارتكاز الأمنى بالتصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها.

وأكد المتحدث في بيان رسمي اليوم، أن القوات تمكنت من القضاء على 7 تكفيريين، موضحا أنه نتيجة لتبادل إطلاق النيران أصيب واستشهد ضابط و14 آخرين من درجات أخرى، وجار استكمال أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى