أخبار الشرقية
صحة الشرقية: تغيير مدير مستشفى القنايات ووضع خطة لتطويرها
أكد الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الصحة بالشرقية إنه قام بتغيير مدير مستشفى القنايات المركزى لما وجده من سلبيات بالمستشفى.
وأضاف إنه قام بزيارة مفاجئة إلى المستشفى ولاحظ بعض القصور فى أداء العمل، وقرر على الفور تغيير مدير المستشفى، وتعيين الدكتور أحمد نبيل مديرا لها.
وأشار عامر إلى أنه قام بالتنسيق مع المدير الجديد بعمل خطة للرقى بمستوى الخدمة وتطويرها تمهيدا لتفعيله مستشفى نساء وأطفال.
المصدر






