أخبار الرياضة

صحيفة برتغالية: جوزيه الجديد في الطريق إلى القاهرة لقيادة الأهلي

 

1

 

صحفية عن اقتراب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى السابق لنادى التعاون السعودى، من تولى القيادة الفنية للنادى الأهلى خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته من تدريب الأحمر مؤخراً.

وفقاً لما ذكره موقع “MAIS FUTEBOL”البرتغالى، فإن إدارة النادى الأهلى عقدت اتفاقاً مع البرتغالى جوزيه جوميز لتولى تدريب الفريق فى المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يصل هذا الأسبوع إلى القاهرة لإنهاء كافة الأمور والإعلان عنه مدرباً للقلعة الحمراء بشكل رسمى.

صحيفة برتغالية: جوزيه الجديد في الطريق إلى القاهرة لقيادة الأهلي

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالى يتمنى السير على خطى مواطنه مانويل جوزيه الذى قاد الأهلي لاعتلاء عرش قارة أفريقيا مطلع الألفية الجديدة، وتوج مع الفريق بدورى الأبطال 4 مرات.

وقضى البرتغالى جوزيه جوميز آخر أربع سنوات بالدورى السعودى، بدأت مع التعاون ورحل إلى الإمارات وقاد بن ياس ثم عاد مرة أخرى إلى التعاون، وفى أوروبا سبق له تدريب عدة أندية فى البرتغال منها باكوس فيريرا ومورينسى وأفيس، كما عمل مساعدا فى بورتو ومالاجا وباناثانايكوس.

وكان حسام البدرى قد تقدم باستقالته من تدريب الأهلى بعد الخسارة أمام كامبالا سيتى بهدفين نظيفين بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى