أخبار الرياضة

صراع رباعي على بطاقات جمهور الأهلي «الإلكترونية»

 %D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%B6 %D8%B9%D9%84%D9%89 5 %D9%85%D9%86 %D8%A3%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%B3 %D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%89

تتصارع 4 شركات على الفوز لتقديم خدمات بطاقة جمهور النادي الأهلي الخاصة بحضور المباريات ونظام التذاكر الإليكترونية.

وقررت لجنة البت الفني بالأهلي خلال الاجتماع الذي دعت إليه لبحث التعاقد مع شركة لإدارة المباريات بالناديالأهلي اختيار تحالف 4 شركات وهي : تحالف شركة صلة الرياضية، وتحالف شركة فالكون، وتحالف شركة 3S، وتحالف شركة عثمان أحمد عثمان للمفاضلة بينها.

حضر الاجتماع  شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، ووليد مهدي، مدير إدارة المباريات وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل مدير إدارة التسويق.

وقامت الشركات المتقدمة للحصول على خدمة بطاقة جمهور الأهلي؛ باستعراض طريقة الحصول على البطاقة وآلية التحصيل والتوصيل، وغيرها من الأمور الفنية .

وتضم الشركات الأربع المختارة شركات أخرى متخصصة في أنظمة الطبع والتحصيل والتأمين وتوصيل البطاقات.

ويجرى النادي الأهلي حاليا عملية التقييم الفني بين الشركات المختارة بنظام النقاط، على أن يتم منح كل شركة عدد من النقاط، وفقا لإمكانياتها وللشروط التي يضعها النادي الأهلي، ثم يتم بعد ذلك الإعلان عن النتائج في خلال 5 أيام من الآن.

وبعد إعلان النتائج يتم الانتقال للمرحلة الأخيرة، والخاصة بالعرض المالي، ومن بعدها يعرض الأمر على مجلس أدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر؛ لاختيار الشركة التي ستقوم بإصدار بطاقات جمهور النادي الأهلي.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى