أخبار الشرقية

صرخة أمناء شرطة الشرقية بسبب قرار سحب السلاح منهم

%d8%a3%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b7%d8%a9

كتب | ثروت القرم

أعرب عدد كبير من رجال الشرطة بمحافظة الشرقية اعتراضهم الشديد على تطبيق قرار سحب الأسلحة النارية من جميع أمناء وأفراد الشرطة، بعد إقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعديلات قانون هيئة الشرطة الجديد.

أكد الأمين «محمود سليمان» عضو مجلس إدارة نادي أفراد الشرطة بالمحافظة:« إن الوزارة بصدد تنفيذ القانون فعلياً على كافة الأفراد والأمناء بالمحافظة ومنعهم من حمل أي سلاح عقب انتهاء مدة عملهم، ويتم تسليمها لهم وقت الخدمة فقط، فضلا عن أن كل فرد شرطة أصبح واجبًا عليه تسليم سلاحه فى نهاية يوم العمل، ومحاسبته على تأخره فى تسليم العهدة وفقا للقانون الجديد».

وأردف قائلا : «نحن حماة الوطن وقد استشهد منا عدد كبير وسوف يستشهد الكثير مع تطبيق القانون الجديد ، لافتا إلى أن حمل السلاح الشخصي ليس للزينة أو اللعب إنما لحماية أبناء الوطن والدفاع عنهم وصد كل خارج علي القانون وحماية لأنفسنا حيث يعلم كل الشعب المصري والقادة أننا أول المستهدفين لا سيما مع انتشار العمليات بالمحافظة».

واستطرد في قوله : « لا نريد جزاء ولا شكورا وانما نريد الدفاع عن أنفسنا وعن مصرنا الغالية وشعبها الحر، و لأن الشرقية من المحافظات الملتهبة بالارهاب والرصد والاغتيالات، لذا نلتمس إعادة النظر حتي لا تحملوا دماء الشهداء في أعناقكم بسبب قلة حيلتهم في الدفاع عن أنفسهم بسبب سحب السلاح» .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى