أخبار الشرقية

صرف مكافأة قدرها 10 آلاف جنيه لمدرسة فاقوس الثانوية بنات

مدرسة1-740x425

كتب | أبانوب وجيه

شارك اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، مدرسة فاقوس إحتفالها بعيد الأم ، و يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس مركز و مدينة فاقوس و نواب البرلمان بمركز فاقوس و عدداً من أولياء أمور طالبات المدرسة.

وقال المحافظ «أن الأم مدرسة إذا أعدتها أعدت شعب طيب الأعراق» ، فهي تمثل النواه الحققية لبناء الأسرة وهي المؤسسة للمجتمع الذي يتجلى فيها كل معاني القيم الإنسانية الرفيعة ممزوجة بالمودة والمحبة والحنان.

وعلى هامش الإحتفالية تفقد محافظ الشرقية معرض للمنتجات الزراعية والذي يضم منتجات من المخبوزات والمربات ومعرضاً آخر للمنتجات الجلدية.

وقرر محافظ الشرقية صرف مكافأة ألف جنيه لعدد 3 طالبات متفوقات بالمدرسة تحفيزاً وتشجيعاً لهم على مواصلة التفوق والنجاح.

كما قرر صرف مكافأة قدرها 10 آلاف جنيه لمدرسة فاقوس الثانوية بنات لما لمسه المحافظ من إنتظام للعملية التعليمية وتميز وتفوق طالبات المدرسة وللمستوى التنظيمي الجيد للإحتفالية التي أقامتها المدرسة اليوم إحتفالاً بمناسبة عيد الأم.

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى