أخبار الشرقية
صناع الحياة بديرب نجم تحتفل بمرور عامين على تأسيسها
متابعة | احمد حمدى ابوريدة
احتفلت جمعية صناع الحياة بديرب نجم بمرور عامين على تأسيسها ، وذلك تحت اشرف الدكتور محمد بدر مدير فرع ديرب نجم، والدكتور اشرف حمدى .
حيث قامت الجمعية بتكريم خلود أحمد صاحبة الفضل في تأسيس فرع ديرب نجم والنهوض به ، وتكريم بعض المتطوعين .
المصدر | الشرقية توداي






