أخبار الشرقية

صناع الحياة بديرب نجم تحتفل بمرور عامين على تأسيسها

 جمعية صناع الحياة بديرب نجم تحتفل بمرور عامين على تأسيسها

متابعة | احمد حمدى ابوريدة

احتفلت جمعية صناع الحياة بديرب نجم  بمرور عامين على تأسيسها ، وذلك تحت اشرف الدكتور محمد بدر مدير فرع ديرب نجم، والدكتور اشرف حمدى .

حيث قامت الجمعية بتكريم خلود أحمد صاحبة الفضل في تأسيس فرع ديرب نجم  والنهوض به ، وتكريم بعض المتطوعين .

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى