أخبار الشرقية

صيانة الأجهزة الطبية بعيادة التأمين الصحي فاقوس

فاقوس
مدير عام التأمين الصحي بالشرقية

وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بتشكيل لجان لمراجعة البيانات الخاصة بالأجهزة الطبية المتواجدة بعيادة فاقوس الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي .

واستكمال إجراءات أعمال الصيانة الدورية بكافة الأجهزة و المعدات الطبية و إستيفاء كروت التعريف و الصيانة بكل جهاز لضمان تقديم خدمة صحية و علاجية مميزة للمرضى و للمترددين على العيادة .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ أصدر الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية قراراً بتشكيل لجان دائمة و متخصصة للمرور و فحص الأجهزة الطبية بجميع المستشفيات و العيادات التابعة للفرع للوقوف على حالتها ومدى صيانتها و كفائتها في التشغيل ومدى الإلتزام بكارت الصيانة و كارت التعريف .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يقوم بزيارة مفاجئة لمدينة فاقوس لهذا السبب

مشيراً أن اللجنة قامت بالمرور على عيادة فاقوس الشاملة لمتابعة إستكمال إجراءات أعمال الصيانة بالعيادة من حيث إستيفاء كارت التعريف و الصيانة بكل جهاز بالعيادة و إصلاح بعض الأعطال بعدد 2 كرسي أسنان و جهاز 4040 كيميا .

حيث تم تغيير اللمبة الخاصة به و أصبح يعمل بكامل كفائته و الأجهزة تعمل بحالة جيدة كما تم عمل الصيانة اللازمة لأجهزة المعمل و الأجهزة الطبية بالكامل بالعيادة مع الإلتزام بكارت الصيانة و كارت التعريف للأجهزة و تنفيذه على جميع وحدات الفرع و إبرام عقد صيانة مع إحدى الشركات المتخصصة لصيانة أجهزة رسم القلب بالعيادة .

كما تم التنبيه على مسئول الصيانة بكل وحدة بالمتابعة اليومية للأجهزة الطبية بعيادات ومستشفيات الفرع و كذلك متابعة الشركات القائمة على أعمال الصيانة لعمل الزيارات الدورية في المواعيد المحددة طبقاً للعقود المبرمة معها و إبلاغ قسم المشروعات بالفرع عن أي تقصير من الشركات أو أي أعطال أولا بأول مع عمل خطة تطوير كاملة للأجهزة الطبية بوحدات الفرع المختلفة لتحديث و إستكمال الأجهزة الطبية في ضوء الإحتياجات وصالح العمل .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة لعيادة فاقوس الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي للتأكد من إنتظام سير العمل بها و للإطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى و للمترددين على العيادة حيث تلاحظ له عدم إستيفاء كروت التعريف و الصيانة للأجهزة الطبية ليصدر تعليماته على الفور لمدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية بإستكمال إجراءات أعمال الصيانة الدورية لكافة الأجهزة الطبية و إستيفاء كروت التعريف و الصيانة لكل جهاز للإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمترددين على عيادات التأمين الصحي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى