أخبار الجامعة

صيدلة الزقازيق تختتم ورشة استراتيجية التسويق

الزقازيق تختتم ورشة استراتيجية التسويق 2

كتبت | شيماء أشرف

انتهت ورشة العمل التي نظمتها كلية صيدلة تحت عنوان «strategic marketing communication workshop» والتي استمرت على مدار يومين الخميس والسبت بتاريخ 22-24 مارس 2018.

وقد أقيمت الورشة بقاعة السنيمار في مبنى الكلية، وكانت تحت رعاية لجنة العلوم والتكنولوجيا وقام بمحاضرة الورشة الدكتور «رامز مجدي» وبتنظيم «سارة بهاء الدين» رئيسة الاتحاد، بمعاونة أمين لجنة العلوم والتكنولوجيا «إيمان عبدالله» والأمين المساعد «سامح علاء» .

وقالت «سارة بهاء الدين» رئيسة الاتحاد، أن الاقبال كان جيد على مدار اليومين وحازت الورشة على استجابة جيدة من الطلبة والطالبات بالكلية.

مؤكدة أن الهدف الرئيسي من الورشة هو اتاحة الفرصة للطلاب لاستغلال مهاراتهم اللازمة فترة الدراسة، وتأهيلهم لسوق العمل على أسس وقواعد سليمة للتسويق والدعايا الصيدلانية، كما أعلنت عن إقامة المؤتمر الطلابي السابع للابحاث العلمية خلال القترة المقبلة.

وأضافت «إيمان عبدالله» أن الورشة ضرورية لتنمية المهارات المختلفة لدى الطلاب، وذلك لمواكبة المنافسة القوية في سوق العمل والتي تتطلب التعليم والتدريب وهذا ما أعتمدت علية الورشة.

وقد ناقش الدكتور «رامز مجدي» المحاضر بالورشة كيفية تسويق السلع والأدوية الموجودة بالشركات، وقام بتمثيل ذلك أمام الطلبة، كما قام بعمل عدة تجارب أمامهم ووضح لهم العقبات التي قد تواجههم وكيفية التغلب عليها، وأكد لهم أن التسويق سهل للغاية لكن يحتاج بعض من الذكاء.

الزقازيق تختتم ورشة استراتيجية التسويق 1  الزقازيق تختتم ورشة استراتيجية التسويق 3

زر الذهاب إلى الأعلى