أخبار الجامعة
صيدلة الزقازيق تقيم يوم ترفيهي للطلاب
أقامت اللجنة الإجتماعية بكلية صيدلة صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً ومستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا يوم ترفيهي إجتماعي للطلبة يحتوي على عديد من الأنشطة والمسابقات منها «مسابقة شطرنج وبلاي ستيشن ورسم حنه» .
نظم اليوم تحت رعاية وإشراف اتحاد طلاب كلية الصيدلة ورئيس الاتحاد «سارة بهاء الدين» وفريق التنظيم وأمين اللجنة الإجتماعية «مصطفى سليم » أمين مساعد «عبد الرحمن جميل» أمين مساعد اللجنة الثقافية «أحمد محمد رمضان » وبمشاركة أعضاء الاتحاد « الآء عاطف» و «سلمى هشام » و «سيد إسماعيل » و «أحمد جلال» وصرحت رئيسة الإتحاد أنهم يعدون إلى حفل آخر في الأسبوع المقبل تابع للجنة الفنية .









