سياسة

ضابط صاعقة يروي بطولة شهيد ضحى بحياته من أجل كتيبة كاملة

صاعقة يروي بطولة شهيد ضحى بحياته من أجل كتيبة كاملة

قال الملازم أول أحمد فهيم فايد، أحد مقاتلي القوات الخاصة، إن هناك يدا تبني البلاد وهي يد المهندسين والعمال الذين يعملون في المشروعات المختلفة، كما أن هناك يدا أخرى تحمي البلاد من الإرهابيين وهي يد القوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على البلاد ومستقبل الأجيال المقبلة.

وأضاف “فايد” خلال كلمته بمؤتمر «حكاية وطن» المنعقد اليوم الجمعة، في أحد فنادق القاهرة، أن “الفرحة كانت تملأ الجميع عندما نقوم بافتتاح أي مشروع أو القضاء على أي جماعة إرهابية».

وحكى الملازم أول “فايد” قصة الجندى الشهيد علي علي، الذي استشهد بعد أن تصدى لسلاح متعدد من الإرهابيين في شمال سيناء بأكثر من 50 أو 60 طلقة في ظهره لكى يحمى زملاءه من الرصاص.

وأكد أن الشهيد كان لديه حب غير طبيعى للبلد وأنه كان جنديا وليس ضابطا أو قائدا في الجيش، وأشار الى ان الجميع لديه عزم وقوة مثل جيل أكتوبر، وأردف “رجال أكتوبر هم من حاربوا لاستعادة الأرض ونحن الآن نحافظ عليها”.

وفى نهاية كلمته قال «الجميع يعمل لتخليص سيناء من الإرهاب، ونحن رجال عزمنا امام الله على ان نحيا فوق الأرض أعزاء أو شهداء تحتها”.

https://youtu.be/Wq9We-8tbQQ

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى