أخبار الشرقية

ضبط أحد المتهمين بقتل جاره بسبب الأمطار بههيا

الأمطار بههيا
الأمطار بههيا

كتبت | أسماء رياض

تمكن عدد من الاهالي بقرية المطاوعة بههيا من ضبط أحد الأشخاص المتهمين بقتل جارهم بسبب الأمطار بههيا وإصابة شقيقه في مشاجرة عائلية بينهما وتوثيقه بالحبال وتسليمه لقوات الشرطة.

تلقي مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارا يفيد مقتل شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة مع جيرانهم بالمطاوعة دائرة  بسبب خلافات علي تجمع مياه الأمطار بههيا أمام مسكنهم.

تفاصيل واقعة قتل شخص بسبب الأمطار بههيا

انتقلت علي الفور قوة من مباحث مركز شرطة ههيا برئاسة الرائد إيهاب زهو لموقع الحادث وقد توصلت التحقيقات لحدوث مشادات كلامية وقعت على إثرها مشاجرة بالأعيرة النارية بين كلًا من «ف،ح» وشقيقه «أ» كطرف أول و «أد،ر»و «أ،خ» و «م» كطرف ثاني، وأن سبب الخلاف تجميع مياه الأمطار أمام منزل الكرف الأول وقد دار الخلاف بينهم وتطور لمشاجرة بأعيرة نارية أسفرت عن مقتل المذكور الأول بالطرف الأول وإصابة شقيقه.

تم ضبط العيار الناري المستخدم في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1689 لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة التي قررت تشريح الجثة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى