أخبار الشرقية

ضبط “ابن عزيزة” تاجر المخدرات الشهير بفاقوس فى الشرقية

7

كتبت – فتحيه الديب

تمكن ضباط مكافحة المخدرات بالشرقية، بإشراف اللواء على أبو زيد مدير المباحث الجنائية بالشرقية، من ضبط مسجل شقى خطر، وبحوزته كمية من نبات البانجو المُخدر قبل ترويجها على عملائه بمدينة فاقوس.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة فاقوس أمرت بمعرفة أشرف عطا وكيل أول نيابة فاقوس، وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، بحبسه على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات سرية، قد توافرت لدى المقدم محمد هلال رئيس وحدة مخدرات فاقوس من مصادره الخاصة، تفيد بقيام “أحمد. ه. س” سنة وشهرته “السيد ابن عزيزة”، ومقيم عزبة أم يوسف التابعة لدائرة المركز، بترويج كمية من البانجو على عملائه بشكل علنى وأمام مسكنه، على الفور تمكن المقدم محمد هلال بالتنسيق مع الأمن المركزى، من ضبطه أمام منزله، وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

وتبين أن المتهم مسجل شقى خطر، وسبق ضبطه فى عدة 5 قضايا مواد مخدرة، آخرها القضية رقم 89 جنايات فاقوس لسنة 2010 بالسجن سبع سنوات، وغرامة مائة ألف جنيه، وتمكن من الهرب أثناء الثورة، ووجهت الإدارة العامة للمخدرات العديد من المأموريات لضبطه، ولكنها جميعها فشلت، حيث تمكنت آخر مأمورية من ضبطه، ولكنها أخفقت فى الخروج به من عزبة أم يوسف، حيث تكتل أهل العزبة عليهم فاضطرت القوة لتركه.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى