أخبار الشرقية

ضبط المتهمين بقتل طفل منيا القمح وكشف غموض القضية.. قتلناه علشان نشتري مخدرات

منيا القمح

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض مقتل طفل والتخلص من جثته في الأراضى الزراعية ببلبيس.

حيث كشفت التحريات الأولية، أن شابين من قرية الجديدة بمركز منيا القمح، استدرجا الطفل وسرقا منه “التوك توك” لشراء المخدرات.

كان اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة أحمد رفعت، 15 سنة، مقيم بعزبة الملقة بمنيا القمح، داخل أرض زراعية فى قرية السعدية بمركز بلبيس، وتبين من المعاينة الأولية أن الطفل مات مخنوقا بـ”كوفية” ملفوفة حول رقبته، دون وجود آثار مقاومة، فيما أشارت أسرته إلى أنه متغيب منذ مغرب اليوم السابق، بعدما استقل “التوك توك” المملوك للأسرة ولم يعد من وقتها حتى إبلاغهم بالعثور على الجثة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم، فيما تمكن ضباط مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد أحمد حسن، بالتنسيق مع مباحث بلبيس بمعرفة الرائد نبيل غيث، وإشراف المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بتوجيهات العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، واللواء محمد والى مدير مباحث المديرية، من كشف غموض الواقعة، وتبين استدراج الشابين المذكورين للطفل لتوصيلهما إلى مكان ما، وفى الطريق قتلاه خنقا وتخلصا من جثته، وبضبط المتهمين اعترفا بالجريمة وبيع “التوك توك” بألف جنيه لشراء المخدرات، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

المصدر

أخبار متعلقة

بعد اختفائها منذ 15 يوم.. العثور على جثة الطفلة زهراء طافية بمياه الترعة بفاقوس

اختفاء شاب من ديرب نجم في ظروف غامضة

انقلاب سيارة نقل على مزلقان المقاولين بالزقازيق

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى