أخبار الشرقية

ضبط تاجرة مخدرات بعد 6 أشهر من هروبها من نيابة قسم ثان الزقازيق

ضبط

متابعه | فتحية الديب

تمكنت مأمورية من ضباط قسم أول الزقازيق, مساء اليوم الأربعاء , بإشراف اللواء رفعت خضر، مدير مباحث الشرقية من ضبط نانى الحطيبى بعد 6 أشهر من هروبها من نيابة قسم ثان الزقازيق, بعد ضبطها بكمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها لعرضها على نيابة قسم ثان الزقازيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت للمقدم وائل فلاح، مفتش مباحث قسم أول الزقازيق، عن تواجد ” ناهد م ع ” 39 سنة وشهرتها نانى الحطييبى مسجلة مخدرات تحت رقم 1352 ومن عائلة الحطيبى بعزبة الحريرى.

فتوجهت مأمورية برئاسة العميد عاطف الشاعر، رئيس مباحث المديرية، وضمت كلاً من المقدم وائل فلاح، مفتش مباحث القسم، والنقيب محمد الصادق، معاون مباحث القسم، والملازم أول عمرو مجدى، معاون مباحث القسم.

وأثناء توجه المأمورية لعزبة الحريرى لضبط المتهمة المطلوبة فى القضية رقم 8443 جنايات قسم ثان الزقازيق, والمطلوب ضبطها وإحضارها بعد هروبها من حرس النيابة بمساعدة مجموعة من أقاربها، حاول أقاربها ومجموعة من العزبة اعتراض طريق القوات لتهريبها مرة أخرى، لكن القوات تمكنت من السيطرة عليهم وضبطها دون أى مضبوطات معها، وتم وضعها بأحد الأقسام لدواع أمنية، وجار تحرير محضر بالواقعة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى