أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي متورط في جرائم سرقة بالإكراه بـ ” الزقازيق”

ىتنةومك

كتب:مازن فايز

تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق من القبض على تشكيل عصابى يتكون من شخصين، تخصص فى إرتكاب جرائم السرقات بالإكراه، وبحوزتهم سلاح ناري .

حيث تم توجيه عدة بلاغات إلى مركز الزقازيق من الاهالي، تفيد بقيام بعض الأشخاص بقيام عمليات السطو المسلح والسرقه بالاكراه عليهم ، وتم تشكيل فريق من مباحث القسم بقيادة المقدم “جاسر عبد الوهاب” مفتش المباحث، والرائد “اشرف ضيف” رئيس مباحث المركز ومعاونية النقباء اسلام الدالي واسماعيل محروس ومصطفى بليغ وشادي الكفراوي وعبد الحميد جمعه وبلال عبد الدايم ، بالإضافة إلى عدد من أفراد المباحث السريين؛ لضبط تلك العناصر الإجرامية.

وتلقى اللواء “خالد يحي” مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء “عبد اللطيف الحناوي” مدير المباحث الجنائية بالشرقية، يفيد بتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على تشكيل عصابى يتكون من شخصين تخصص فى إرتكاب كافة جرائم النفس، حيث تم ضبط كلا من”ع.م.س.م”25سنه عاطل ومسجل خطر وشهرته تتح،و”م.خ.ع.ع”24سنه ومسجل خطر وشهرته صفيحه، وضبط بحوزتهم سلاح ناري(فرد خرطوش،وبندقيه اليه).

وتبين من التحقيقات قيامهم بارتكاب 6واقعة سرقة بالكراه وسطو مسلح،وتحرر عن ذلك المحضر 353/7احوال مركز الزقازيق لسنة 2015،وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى