أخبار الشرقية

ضبط «دجال» بأبوكبير 

8452

كتب| محمد عسله

تمكن ضباط مباحث الاداب باشراف العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الاداب و برئاسة الرائد حسام الشحات وكيل مباحث الاداب من ضبط عاطل لقيامه النصب علي المواطنين.
تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى بالشرقية يفيد بضبط ه.ص.م.م  35 سنة عاطل و مقيم البنوية مركز أبو كبير لقيامه بالنصب على المواطنين باسم الدجل و الشعوذة و فك السحر و الربط و عمل الاعمال السفلية .
وتبين من التحريات السرية الاولية و بمراقبه المنزل أنه بداخل مسكنة على استعداد لاشعال الادخنه لبدء ليله الدجل.
وداهمت ضباط مباحث فى الوقت المناسب و تمكنت القوات من ضبط الدجال و بتفتيش مسكنه عثر على عدد من الاحجبة و الاعمال السحرية السفلية التى من شأنها ربط الرجال وعدد كبير من كتب الدجل و الشعوذة و كمية من البخور و الشموع و الاوراق المدون عليها بعض الطلاسم و الخزعبلات كما تم ضبط سوائل بألوان مختلفه تساعده فى عمليه النصب و اجزاء من جلد الثعبان .
بمواجهته بما اسفر عنه الضبط و التفتيش اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين و انه انشأ صفحة على موقع الفيس بوك لسهولة تواصله مع الاشخاص الذين صدقوا قدراته كما اعترف ببدء حفلات الطبل و المزمار و البخور و انارة الشموع ابتداء من الليل و حتى الصباح و بقيامه بالاعمال السفلية و عمليات الربط و فكها و جلب الحبيب و السحر و الدجل و الشعوذة و ان المبلغ المالى المضبوط حصيلة النصب على المواطنين و الهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائه.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٣١٧٤٨ جنح مركز أبوكبير و جاري العرض على النيابة.

received 1192829110754872
received 1192829217421528

زر الذهاب إلى الأعلى