أخبار الشرقية

ضبط شاب قتل والدته بعد رفضها إعطاؤه ثمن المخدرات ببلبيس

شاب قتل والدته بعد رفضها إعطاؤه ثمن المخدرات ببلبيس

كتبت | مي باهي

قام عاطل على قتل والدته بعدة طعنات بالوجه والرقبة داخل منزلها بدائرة مركز بلبيس فى الشرقية  بعد رفضها إعطاءه مبلغا من المال لشراء مواد مخدرة.
كان تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول«ف.ح.ر » 50 عاما  ربة منزل مقيمة ببندر بلبيس للمستشفى العام، مصابة بعدة طعنات بالوجه والرقبة.
وقد تبين من التحريات السرية لفريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة نجل المجني عليها المدعو «م.ع» 30 عاما   عاطل مقيم بمنطقة «المتاجر» ببندر بلبيس بسبب إدمانه للمواد المخدرة.
وأشارت التحريات، إلى أن المتهم طلب من والدته إعطائه مبلغ من المال، فقامت الأخيرة بعتابه وطالبته بأن يكف عن شراء تلك السموم ويبحث عن شيء له فائدة، فما كان منه إلا أن انهال عليها بآلة حادة وسدد إليها عدة طعنات بالوجه والرقبة، لتستغيث المجني عليها بجارتها قبل أن تسقط أرضا مضرجة فى دمائها، فيما لاذ المتهم بالفرار هاربا.
وقد تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، بمعرفة «إسلام عبد اللطيف» وكيل نيابة بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى