أخبار الشرقية
ضبط شخص بحوزته 45 كيلو بانجو بفاقوس
متابعه | أبراهيم قمحاوى
تمكنت قوه مباحث فاقوس من القبض على شخص وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وسلاح .
حيث ألقى القبض على “على محمود .ع . س ” وبحوزته بكميه كبيره من نبات البانجو المخدر تزن 45 كيلو وسلاح ابيض ، وذلك اثناء عبوره بكامين الصالحيه القديمه وتم عرضو على النيابه العامه تحت اشراف وكيل اول اشرف عطا وسكرتير محمد عسكر.
وتم تحرير المحضر رقم 22366 جنح مركز فاقوس 2013 .
المصدر | الشرقية توداى






