أخبار الشرقية
ضبط عاطلين بحوزتهما 15 كيلو بانجو ببلبيس
كتب | أبانوب وجيه
تمكن ضباط مباحث بلبيس ، من ضبط عاطلين بحوزتهما 15 كيلو بانجو و 400 جرام هيروين.
حيث تلقى اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، إخطاراً من العميد «أحمد عبدالعزيز» رئيس مباحث المديرية ، بضبط «سالم م.ر» 54 سنة ، عاطل ، ومقيم يبلبيس و «صالح أ.ع» 20 سنة ، عاطل ، و بحوزتهما 15 كيلو بانجو و 200 جرام هيروين و 200 جرام حشيش بقصد الإتجار.
وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 12234 جنايات بلبيس لسنة 2016.







