أخبار الشرقية

ضبط عاطلين قاما بسرقة نحاس المحولات الكهربائية بمنيا القمح

192012111951311

فتحيه الديب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز منيا القمح بمحافظة بالشرقية من ضبط كمية من النحاس المسروق الخاص بالمحولات الكهربائية ونبات البانجو المُخدر بحوزة عاطلين بقرية ميت يزيد التابعة لدائرة المركز.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز منيا القمح، يفيد تلقيه بلاغا من أهالى قرية ميت يزيد التابعة لدائرة المركز يفيد وجود توك توك مُعطل على جانب الطريق وبداخله شخصين ومُحمل بكمية من لفافات النحاس.

وفور تقديم البلاغ انتقل الملازم أول أحمد محمد بنديرى وأمين الشرطة حامد أبو العزم إلى مكان البلاغ وحال وصولهما إلى القرية حاول المتهمان الهروب لكنهما تمكنا من ضبطهما “جمعة ع أ”19 سنة، عاطل، مقيم وبنفس القرية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المُخدر تزن 20 جراما ومبلغ 180جنيها و”محمد س ع” 17سنة، عاطل، ومقيم بكفر شلشلمون التابع لدائرة المركز وبحوزة الثانى مطواة قرن غزال .

تم التحفظ على المضبوطات وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقرا بقيامهما بسرقة لفافات النحاس الخاصة بمحولات الكهرباء لبيعها واقتسام حصيلة البيع فيما بينهم وجارى تطوير المتهمين للوقوف على مدى نشاطهم الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 48265 جنح مركز منيا القمح لسنة 2012.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى